U3F1ZWV6ZTUzNTUxNDIwNDcxMjQ3X0ZyZWUzMzc4NDg2NjY3MDgyNQ==

برامج حماية للكمبيوتر اقوا برامج حماية للكمبيوتر من برامج تجسس


             أحسن  برامج حماية لكمبيوتر مجانية وداعا للفيروسات




لماذا اقوم بأستعمال برامج حماية:

كل من يستعمل جهاز كمبيوتر يملك عليه ملفات خاصة به مثل صور مناسباات مقاطع فيديو حسابات شخصية محادثات خاصة  او يستعمله في العمل اللذي يقوم به  كل هذه معلومات تعتبر عرضة للسحب منك في حال تعرض جهاز كمبيوتر خاص بك الى الإختراق لذالك وجب استعمال برامج حماية للكمبيوتر  خاص بك وتأمينه من اي محاولة إختراق وتسريب بياناتك.

 لذلك سنقدم لكم في هاذا موضوع اقوا  برامج حماية للكمبيوتر  متاحة على الأنترنت بشكل مجاني يوجد بعض ميزات التي تتطلب دفع مقابلها مبلغ بسيط لاكن بالأجمال فائدة التي تقدمها البرامج اعلى من السعر اللذي تطلبه منك.


البرنامج الاول Avast Anti-Viru:

برنامج  Avast Anti-Virus هو برنامج حماية للكمبيوتر و مكافحة الفيروسات الشهير، يستخدم لحماية  جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والديدان والبرامج الضارة الأخرى. يقوم البرنامج بالتشغيل في الخلفية ويفحص الملفات الجديدة التي يتم تحميلها أو نقلها إلى الجهاز، ويكشف أي تهديدات أو فيروسات قد تكون موجودة في الملفات الجديدة. يدعم Avast Anti-Virus العديد من الخيارات الإضافية.



 مثل:

1. الحماية الشاملة للشبكة.

2.  الحماية الشخصية.

3.  الحماية من الرسائل الغير مرغوب فيها.

 4. الحماية من الإطلاق الغير مرغوب فيه. 

5. الحماية من الهجمات الشبكية.

6.  الحماية من التجسس.

7. الحماية من الإطلاق الغير مرغوب فيه.

8.  يدعم أيضا Avast Anti-Virus التحديث التلقائي للإصدارات الجديدة والإصلاحات الأمنية، لضمان أن الجهاز الخاص بك هو الأحدث في الحماية من الفيروسات والديدان.

لتحميل برنامج Avast Anti-
Virus

البرنامج الثاني AVG Anti-Virus Free:



AVG Anti-Virus Free هو برنامج حماية للكمبيوتر  مجاني يحمي الجهاز من الفيروسات والديدان والبرامج الضارة الأخرى. يدعم الخيارات  مثل:الحماية الشاملة للشبكة، الحماية من الرسائل الغير مرغوب فيها، الحماية من الإطلاق الغير مرغوب فيه، الحماية من الهجمات الشبكية، الحماية من التجسس، والحماية من البرامج  الغير مرغوب فيه.

 يدعم AVG Anti-Virus Free التحديث التلقائي للإصدارات الجديدة والإصلاحات الأمنية، لضمان أن الجهاز الخاص بك هو الأحدث في الحماية من الفيروسات والديدان. يحتوي AVG Anti-Virus Free على العديد من الخيارات الإضافية الجديدة مثل: الحماية من الكاميرا الخارجية والحماية من الهجمات الشبكية للحفاظ على الخصوصية والأمان الشخصي. يحتوي AVG Anti-Virus Free على نظام الحماية المتكامل الذي يضمن الحفاظ على الجهاز الخاص بك ضد الفيروسات والديدان والبرامج الضارة الأخرى ويضمن الحفاظ على الأداء الجيد للجهاز.


لتحميل برنامج AVG Anti-Virus Free

البرنامج الثالث Avira Free Antivirus:




Avira Free Antivirus هو برنامج حماية  للكمبيوتر من فيروسات مجاني يحمي الحاسوب  الخاص بك من الفيروسات والخبث الأخرى. يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات الرئيسية، بما في ذلك:

 1. الحماية الشاملة من الفيروسات: يحمي Avira Free Antivirus الحاسوب  من الفيروسات الشائعة

 2. ويحذف الفيروسات التي يتم العثور عليها.

3. الحماية من الروبوتات الضارة: يحمي Avira Free Antivirus الحاسوب  من الروبوتات الضارة الذي يحاولون الدخول إلى الجهاز. 

4. الحماية من البريد الإلكتروني الخبيث: يحمي Avira Free Antivirus الحاسوب من البريد الإلكتروني الخبيث الذي يحاول الدخول إلى الجهاز.

5. الحماية من الإعلانات المزعجة: يحمي Avira Free Antivirus الحاسوب من الإعلانات المزعجة الذي يظهر في المتصفح.

6. الحماية  الخصوصية: يحمي Avira Free Antivirus الحاسوب  من الخطر الذي يهدد الخصوصية الشخصية. 

الحماية من الأخطار الجديدة: يحمي Avira Free Antivirus الحاسوب من الأخطار الجديدة التي يتم العثور عليها.

 الحماية الدائمة: يشغل Avira Free Antivirus الجهاز بشكل سلس .  

لتحميل برنامج Avira Free Antivirus

ملاحظة هامة :

تقوم برامج الحماية للكمبيتر بحمايتك من الفيروسات الخبيثة التي تأدي في بعض الأحيان الى تلف في الجهاز لاكن وجب التنويه بقيام بدورك في الحماية وعدم تنزيل برامج من مواقع مشبوهة وغير معروفة فاحتمال وجود فيروس في احد البرامج كبيرة عدم دخول الى روابط مشبوهة فيتم تعقبك لاترد على رسائل مشبوهة من مصادر  مجهولة.  



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقا عن سؤالك

الاسمبريد إلكترونيرسالة