U3F1ZWV6ZTUzNTUxNDIwNDcxMjQ3X0ZyZWUzMzc4NDg2NjY3MDgyNQ==

تصوير شاشة الهاتف بجودة عالية احسن برامج تصويرلعمل مقاطع فيديو

 


لماذا احتاج الى تصوير شاشة هاتفي :

اذا كنت تملك هاتف وتريد انشاء مقاطع فيديو ستحتاج الى القيام بعملية تصوير لشاشة الهاتف الخاص بك بجودة عالية ، فائدة تصوير شاشة هاتف لاتقتصر على عمل مقاطع فيديو، تريد تصوير مقطع فيديو اعجبك لتقوم بحفظه يمكنكا تصوير مقطع فيديو  لترسله لأحد اصدقائك لتعلمه شيء ما لذالك ساقدم لكم احسن برامج تصوير شاشة الهاتف بجودة عالية  لعمل مقاطع فيديو .
في الوقت الحالي، أصبح تصوير شاشة الهاتف جزءًا أساسيًا من عملية إنشاء المحتوى والتواصل مع الآخرين. ويمكن استخدام تطبيقات تصوير الشاشة على الهواتف الذكية لتصوير كل شيء من مقاطع الفيديو واللعب وانشاء محتوى. وهذا يجعل تصوير الشاشة أمرًا ضروريًا في العديد من الحالات، سواء كنت تعمل في مجال اليوتيوب وانشاء محتوى أو تحاول تسجيل بعض اللحظات الخاصة أثناء استخدام الهاتف الذكي.علاوة على ذلك، يمكن أن يكون تصوير شاشة الهاتف مفيدًا في إنشاء دليل استخدام أو شرح تطبيق أو خدمة معينة للآخرين. وتعد برامج تصوير شاشة الهاتف بديلاً أفضل من تصوير الشاشة بكاميرا خارجية، حيث يمكن الحصول على جودة فيديو أفضل وتسجيل الصوت مع الفيديو بشكل أفضل.علاوة على ذلك، يمكن استخدام تطبيقات تصوير الشاشة لإنشاء فيديوهات تعليمية . يمكن استخدام الفيديوهات المسجلة على الهاتف الذكي في المستقبل لتقديم محتوى قيم للمشاهدين وزيادة التفاعل معهم.بشكل عام، فإن تصوير شاشة الهاتف بواسطة برامج تصوير شاشة الهاتف يمنحك القدرة على إنشاء محتوى فيديو عالي الجودة بسهولة وسرعة ويوفر للمشاهدين تجربة متميزة ومرئية. لذلك، إذا كنت ترغب في إنشاء محتوى فعال وجذاب، فعليك استخدام برامج تصوير شاشة الهاتف.

التطبيق الاول AZ Screen Recorder:

AZ Screen Recorder هو تطبيق مجاني لتصوير شاشة الهاتف بجودة عالية  على هاتف الأندرويد.  يسمح للمستخدم بتحرير الملفات الصوتية والصورية المسجلة. التطبيق يدعم الإضافة الصوت الخاص بالشاشة المسجلة. يشمل التطبيق العديد من الخيارات الجانبية، مثل التحرير الذكي للشاشة المسجلة،فهوا من احسن برامج تصويرلعمل مقاطع فيديو. 



  • الإضافة الصوت الخاص بالشاشة المسجلة، والإضافة الصوت الخاص.
  • يدعم التطبيق تصوير الشاشة بجودة عالية HD و Full HD، يدعم التصوير شاشة الهاتف الكاملة او الجزء المحدد فقط.
  • يدعم التطبيق تصوير شاشة الهاتف باللصيغة الشعبية المختلفة mp4, avi, wmv, mkv, flv, ts, mts, mp3, aac, flac.

لتحميل التطبيق اضغط هنا او هنا 

التطبيق الثاني DU Recorder :

DU Recorder هو تطبيق مجاني لتصوير شاشة الهاتف بجودة عالية لهاتف الأندرويد. يدعم التصوير المباشر للشاشة.  الإضافة إلى مشغل الصوت الخاص بالشاشة  يدعم تصوير الصوت معى الفيديو ، اضافة الصوت خاص بالشاشة (صوت نظام) فهوا من احسن برامج تصوير لعمل مقاطع فيديو.



  • التطبيق يدعم تصوير الشاشة بجودة العالية HD و Full HD ، يدعم الشاشة الكاملة أو جزء منها .
  • التطبيق يدعم تصويرشاشة الهاتف بجودة عالية  بدون إعلانات.
  • يدعم تصوير صيغ مختلفة .
  • التطبيق يدعم تصوير شاشة الهاتف بدون الحاجة الى الروت.
  • التطبيق يدعم التصوير في الشاشة بدون اشعارات.

لتحميل التطبيق اضغط هنا او هنا 

التطبيق الثالث Mobizen Screen Recorder :

Mobizen Screen Recorder هو تطبيق جيد يسمح لك بتصوير الشاشة الهاتف الذكي، سهل الاستخدام بكل سهولة. التطبيق يدعم الصورة ويدعم التحرير المباشر للشاشة. التطبيق يشمل مجموعة  من الخيارات التي  تجعل التصوير أكثر جاذبية فهوا من احسن برامج تصوير لعمل مقاطع فيديو.



  • الخلفية المميزة للشاشة التي تريد تصويرها.

  • يدعم تصوير صيغ مخلتلفة .


لتحميل التطبيق اضغط هنا او هنا 



ملاحظة :

تشترك تطبيقات في بعض ميزات تم تحاشي ذكرها ذكر كل تطبيق بماذا يمتاز .






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقا عن سؤالك

الاسمبريد إلكترونيرسالة