U3F1ZWV6ZTUzNTUxNDIwNDcxMjQ3X0ZyZWUzMzc4NDg2NjY3MDgyNQ==

ادارة كلمة المرور LastPass احسن اضافة ادارة كلمات المرور جوجل

  LastPass إضافة لإدارة كلمات المرور من على المتصفح 




ماهية الإضافات:

الإضافات المتصفح هي برامج صغيرة الحجم التي يمكن تثبيتها في المتصفح الخاص بك لتزويده بميزات إضافية أو لتحسين الأداء الخاص به. يوجد العديد من الإضافات المختلفة المتاحة للمتصفحات الشائعة مثل Google Chrome، Firefox، Safari، Edge، وغيرها العديد من المتصفحات، ويمكن العثور عليها في متجر الإضافات الخاص بالمتصفح الخاص بك.


في هذا المقال سنخبركم عن أحسن إضافة للمتصفح لادارة كلمات المرور الخاصة بك يمكنكا ادارة اكثر من 600 كلمة مرور وحفضها عندك .


اضافة LastPass: Free Password Manager :

LastPass: Free Password Manager هو مدير كلمات مرور مجاني يسمح للمستخدمين بتخزين وإدارة كلمات المرور الخاصة بهم بأمان. هيا اضافة متوفرة في متصفحات الويب الشائعة مثل Chrome و Firefox و Safari ، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين للوصول إلى كلمات المرور الخاصة بهم من أي جهاز. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لـ LastPass في قدرته على إنشاء كلمات مرور قوية وفريدة من نوعها لكل حساب من حسابات المستخدم ، والتي يمكن أن تساعد في الحماية من المتسللين وخرق البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين مشاركة كلمات المرور بسهولة مع الآخرين مع الحفاظ على التحكم في من يمكنه الوصول إليها.

تستخدم إضافات تخزين كلمات المرور لأنها توفر مستوى عالٍ من الأمان والحماية لحسابات المستخدمين على الإنترنت. فمن خلال استخدام هذه الإضافات، يمكن للمستخدمين تخزين كلمات المرور الخاصة بهم بشكل آمن وتشفيرها، وذلك بدلاً من تخزينها في ملفات النص أو البريد الإلكتروني أو حتى في أوراق مطبوعة.ويساعد استخدام هذه الإضافات المتصفحية على تقليل مخاطر الاختراق والاحتيال وسرقة الهوية، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء كلمات مرور قوية وفريدة لكل حساب، دون الحاجة إلى تذكرها أو إدخالها يدويًا في كل مرة يقومون فيها بتسجيل الدخول.وبالإضافة إلى ذلك، توفر هذه الإضافات مزايا إضافية مثل إمكانية مزامنة كلمات المرور بين الأجهزة وتحديثها تلقائيًا، مما يجعل عملية تسجيل الدخول إلى المواقع والخدمات عبر الإنترنت أسهل وأسرع.


ميزة أخرى لـ LastPass هي واجهته سهلة الاستخدام التي تجعل من السهل التنقل والعثور على المعلومات التي تحتاجها. يحتوي الامتداد أيضًا على مولد كلمات مرور مدمج ، يمكنه إنشاء كلمات مرور عشوائية وآمنة للمستخدمين. يتمتع المستخدمون أيضًا بالقدرة على تخزين معلوماتهم الحساسة والوصول إليها مثل أرقام بطاقات الائتمان ومعلومات الحساب المصرفي.


ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض عيوب استخدام LastPass. أحد المشاكل الرئيسية هو أن الاداة تخزن جميع معلومات المستخدم على خوادم خاصة بها  ، مما قد يمثل خطرًا أمنيًا إذا تم اختراق الشركة. 


 الإصدار المجاني من LastPass :

 يتضمن الإصدار المجاني من LastPass: Free Password Manager  ميزات مثل تخزين كلمات المرور وإنشاء كلمات المرور وتسجيل الدخول التلقائي. تشمل مزايا استخدام LastPass: Free Password Manager زيادة الأمان والراحة من خلال عدم الاضطرار إلى تذكر بيانات اعتماد تسجيل الدخول المتعددة ، والقدرة على مشاركة كلمات المرور بسهولة مع الآخرين. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض العيوب لاستخدام LastPass ، مثل خطر فقدان الوصول إلى جميع كلمات المرور المخزنة  إذا نسيت كلمة مرورك الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون للإصدار المجاني قيود معينة ، مثل عدد محدود من الأجهزة التي يمكن استخدامها مع الخدمة أو عدد محدود من الميزات مقارنة بالإصدار المدفوع من البرنامج.




للإنتقال الى اداة 


رابط لمتصفح Google Chrome

 اذا تستعمل متصفح غيره ابحث في متجر خاص به عن اسم الإضافة وسوف تجدها حجمها 37 ميغا بايت 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقا عن سؤالك

الاسمبريد إلكترونيرسالة