U3F1ZWV6ZTUzNTUxNDIwNDcxMjQ3X0ZyZWUzMzc4NDg2NjY3MDgyNQ==

كيفيت تنزيل صور باعلى جودة من متصفح شرح اضافة View Image

 شرح تحميل واضافة اداة View image احسن اداة لتحميل صور من المتصفح 



ماهي اداة view image :

اداة view image هيا اداة يمكن اضافتها الى المتصفح الذي تعمل به حجمها 71 كيلو بايت صغيرة وخفيفة جدا على المتصفح الخاص بك  تدعم الادات 24 لغة من حول العالم ايضا تدعم اللغة العربية. الان ما الفائدة من الاداة عند قيامك ببحث على المتصفح مثلا غوغل كروم عن صورة فإنه يقترح عليك كمية كبيرة من الصور في جهة الخاصة بهم حال اعجبتك احد الصور وتريد تحميلها على الجهاز الخاص بك وحملتها من غير الاداة فإنك لن تحصل على الجودة القوية والعالية لذالك وجب استعمال اضافة view image التي ستسمح لك بتحميل  الصور التي تعجبك من المتصفح حال البحث عليها بأحسن جودة للصورة التي تريدها لذالك هذه الإضافة view image مهمة جدا للمتصفح الذي تستعمله في بحثك، لست متأكد ان كانت تعمل في غير متصفح غوغل كروم لذالك من يعرف ليقم  بإخبارنا في التعليقات اسفل المقال والان لننطلق في كيفيت تحميل الادات واضافتها الى المتصفح الخاص بك وكيفيت تشغيلها عليه.

يعد استخدام إضافة View Image لتنزيل الصور بجودة عالية أمرًا ضروريًا للعديد من الأشخاص، خاصة لأولئك الذين يعملون في مجالات تتطلب صورًا عالية الدقة مثل التصميم أو الجرافيكس. هذه الإضافة تتيح للمستخدمين تجاوز قيود الحماية التي تضعها بعض المواقع على الصور، وتمكنهم من تنزيل الصور بجودة عالية وبسهولة.بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذه الإضافة لأغراض تعليمية أو بحثية، حيث يمكن للطلاب والباحثين الاستفادة من الصور بجودة عالية في تقاريرهم وأبحاثهم.في النهاية، يعتبر استخدام إضافة View Image لتنزيل الصور بجودة عالية أمرًا مفيدًا ومهمًا للكثير من الأشخاص، ويمكن أن يوفر الوقت والجهد في الحصول على الصور المطلوبة بسرعة وسهولة. ومع ذلك، يجب على المستخدمين الانتباه لحقوق الملكية الفكرية والامتثال للقوانين والأنظمة ذات الصلة عند استخدام الصور التي يتم تنزيلها بواسطة هذه الإضافة.

كيفيت تحميل ادات view image :

نذهب الى خانة البحث في المتصفح الذي تعمل به مثلا انا استعمل "غوغل كروم" تقوم بالبحث عن View image ثم تضغط Enter في لوحة المفاتيح.  


تختار اول خيار من خيارات البحث التي يقترحها عليك المتصفح فهي الاداة الرسمية.




سوف يتم نقلك الى جهة تثبيت الخاصة بالاداة كل ماعليك فعله بعد ذلك الضغط على كلمة اضافة الى المتصفح انا قمت بتثبيت الاداة من قبل لذلك ظهرت كلمة ازالة من المتصفح "غوغل كروم" .


بعد القيام بتثبيت إضافة View Image في المتصفح الخاص بك سوف تضاف الإضافة تلقائيا في خانة الإضافات في اعلى المتصفح في خانة الإضافات .

بعد ذالك تقوم بالنقر على علامة التثبيت المدرجة لك في بجانب الاداة وسوف تظهر اداةView Image في شريط المتصفح لتسهيل عليك استخدامها .

كيفيت استعمال اداة View Image :

ابحث عن اي صورة تريدها في المتصفح بعد ذالك يقترح عليك المتصفح كمية كبيرة من الصور اضغط على الصورة التي تعجبك، ستظهر لك الصورة وفي اسفلها كلمة View Image اضغط عليها .

تفتح لك بعدها الصورة في نافذة جديدة بأحسن جودة ممكنة للصورة تضغط عليها وتقوم بحفظ الصورة .


ملاحظ فرق كبير في جودة الصورة هذ مثال امامكم عن جودة الصورة قبل وبعد استعمال إضافة View Image. 
 
رابط مقال تغيير الصوت وتحويله الى صوت فضائي او هاكر او اي صوت تريده اضغط هنا للانتقال الى المقال اضغط هناك وليس هنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقا عن سؤالك

الاسمبريد إلكترونيرسالة