U3F1ZWV6ZTUzNTUxNDIwNDcxMjQ3X0ZyZWUzMzc4NDg2NjY3MDgyNQ==

عاجل اضافة chatGPT كاضافة الى متصفحات

 اضافة chatGPT كاضافة الى المتصفح لتسهيل البحث 



ماهوا chatGPT:

 يعد ChatGPT نموذجًا متطورًا لتوليد اللغات طورته شركة OpenAI. تم اطلاقه قبل عدة اشهر. يستخدم تقنيات التعلم الآلي لإنشاء نص بلغة طبيعية تحاكي لغة الإنسان ،  يستعمل عادة في الاجابة عن الاسئلة وانجاز المهام....

ساترك لكم مقال عن برنامج chatGPT كيفيت تسجيل فيه وحسابات مجانية لمن لايستطيع تسجيل برقم هاتف.

في عالم اليوم سريع  ، نرغب جميعًا في إنجاز الأمور بأسرع ما يمكن وبكفاءة. مع ظهور الذكاء الاصطناعي (AI) ، أصبح من الممكن الآن إضافة مساعد AI إلى متصفحك لمساعدتك في تسريع عملية البحث. احسن اضافةChatGPT  لمتصفح هيا اضافة يعد ChatGPT Assistant أحد المساعدين المدعومين بالذكاء الاصطناعي والذي يمكنه مساعدتك في إنجاز المهام بشكل أسرع وأكثر كفاءة من المتصفح مباشرة من غير حاجة الى دخول الى روبوت.

ماهوا ChatGPT Assistant:

ChatGPT Assistant هو نموذج لغوي تم تطويره بواسطة OpenAI اي انه امن يمكنه مساعدتك في العديد من المهام ، بما في ذلك الإجابة على الأسئلة وإجراء العمليات الحسابية وإيجاد المعلومات وحتى إنشاء نص. إنه يعمل على المتصفحات الشائعة مثل Chrome و Firefox و Safari و Edge ، ويمكن إضافته كملحق لمتصفحك.

بعض ميزات:

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج ChatGPT Assistant في قدرته على فهم اللغة الطبيعية. هذا يعني أنه يمكنك طرح الأسئلة عليه بطريقة محادثة ، وسوف يعرف ما تطلبه ويعطيك الإجابات ذات الصلة. هذه ميزة كبيرة في محركات البحث ، ولاكن تتطلب غالبًا استخدام كلمات رئيسية محددة للحصول على المعلومات التي تحتاجها.

يمكن أن يساعدك ChatGPT Assistant أيضًا في العديد من المهام الأخرى ، مثل إعداد التذكيرات ، والعثور على آخر الأخبار ، وحتى ممارسة الألعاب. يمكنك أيضًا استخدامه لإنشاء نص ، مثل رسائل البريد الإلكتروني أو منشورات المدونة أو تحديثات الوسائط الاجتماعية. هذه ميزة رائعة للأشخاص يحتاجون إلى مساعدة في الخروج بأفكار. 

ميزة أخرى لاستخدام ChatGPT Assistant هي أنه يمكن أن يوفر لك الوقت. بدلاً من الاضطرار إلى البحث في مواقع ويب متعددة للعثور على المعلومات التي تحتاجها ، يمكنك ببساطة أن تطلب مساعد ChatGPT ، وسيزودك بالإجابات. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص للأشخاص الذين يحتاجون إلى إكمال المهام بسرعة ، مثل الطلاب الذين يعملون وفقًا لموعد نهائي. 

كيفيت اضافةChatGPT Assistant الى المتصفح:

1/ نتجه الى محرك البحث ونبحث عن "ChatGPT Assistant - Use AI Everywhere"او نتجه الى الرابط التالي مباشرة.


2/نضغط على اضافة الى Chrome انا قمت بإضافته من قبل انت قم بإضافته.



3/ نتجه الى قائمة الاضافات في اعلى اليمين من المتصفح نضغط على علامة تثبيت 

ملاحظة:
يجب ان تقوم بتسجيل الدخول اولا الى حساب chatGPTخاص بك .
في حال لم تكن تملك حساب إليك مقال يشرح كيف تقوم بإنشاء حساب وكيفيت تشغيل ChatGPT في دول غير مدعوم فيها وحسابات مجانية لمن لايقدر على تأمين رقم هاتف.

4/ للقيام بفتح ChatGPT كنافذة صغيرة في متصفح نضغط على ctrl+alt+k

5/ يوجد خيار اخر بعد ان نقوم بالبحث عن شيء ما في متصفح سيقوم ChatGPT Assistant بإعطائك نتيجة خاصة به في الاسفل كم هو موضح في صورة.




يمكن أن يكون استخدام ChatGPT Assistant كإضافة للمتصفح مفيدًا في توفير وصول سريع ومناسب للمعلومات والمساعدة أثناء تصفح الويب.  يمكن الى ChatGPT Assistant مساعدة المستخدمين في العثور على إجابات لأسئلتهم وتقديم اقتراحات في وقت قياسي دون حاجة الى البحث في العديد من المواقع وإضاعة الموقت .

مقال كيفيت تسجيل في ChatGPT محسابات مجانية اضغط هنا 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقا عن سؤالك

الاسمبريد إلكترونيرسالة