U3F1ZWV6ZTUzNTUxNDIwNDcxMjQ3X0ZyZWUzMzc4NDg2NjY3MDgyNQ==

اطلاق Chat GPT-4 كيفيت استعماله وسعر الإشتراك فيه وميزات التي يقدمها .رسميا اطلاق شات جيبيتي الجديد

 



موعد اطلاق GPT-4 النسخة الجديدة:

تم اليوم وبتاريخ كتابة هذا المقال اطلاق النسخة الجديدة من Chat GPT  والتي جائة تحت مسمى GPT-4 وهو نسخة جديدة والمحدثة من Chat gpt.

ميزات الجديدة التي يضمها GPT-4:

حل المشكلات الصعبة والجديدة :

يمكن لـ GPT-4 حل المشكلات الصعبة التي قد تواجهها  بدقة أكبر ، وذلك بفضل معرفته العامة والأوسع وقدراته على حل المشكلات تم زيادة قدرته على حل المشكلات والصعوبات التي تواجهها سواء كانت تقنية أو أي نوع من صعوبات .

التعامل معا الصور والروابط :

التعامل مع الصور يمكن للنسخة جديدة من شات جيبيتي التعامل معى الصور حيث يمكنك إعطائه صورة وأن تخبره أن يقوم بتسميتها أو إقتراح عنوان لها او استخراج معلومات التي بداخلها او مثلا تعطيه صورة لثلاجتك مثلا وتخبره ما يمكنكا أن تطبخ بالمكونات الموجودة في صورة هذا مثال فقط يمكن ان تعطيه اي صورة وتخبره مذا تريد منها .



زيادة في عدد كلمات التي يمكن توليدها:

ميزة جديدة وقيمة وهيا زيادة في عدد كلمات كانت نسخة قديمة من chat gpt  يمكنها كتابة الى مايصل الى 3000 كلمة في صفحة واحدة وبإملاء مقبول اصبح الان يمكن ان يكتب الى مايصل الى 25000 كلمة وهذه ميزة قوية جدا يمكنه كتابة سيرة حياتك كاملة في صفحة واحدة ههههه لاكن الاضافة الاقوا هيا انه يمكنكا ان تعطيه رابط لمقطع فيديو ما وتطلب منه ان يعطيك ملخص او الفائدة من مقطع فيديو هذا كما يمكنكا ان تعطيه روابط لمقاطع فيديو او مقالات وهوا سيقوم بمشاهدة رابط وينجز ماتطلبه منه.

الإجابات المنطقية:

تتفوق GPT-4 على ChatGPT في قدراتها المنطقية المتقدمة اصبح يمكن ل  GPT-4 الإجابة بمنطقية كبيرة ويقوم بتحليل الكلام بدقة حتا اصبح يمكنه حل الالغاز والاحجيات .

النجاح بين نسختين:

ميزة جديدة وهيا تفوقه في نسبة مئوية للنجحات سأشرح لك لقد سبق وسمعت عن نجاح ChatGPT في اختبار المحامات حصول ChatGPT  على دكتورة وهاكذا نسخة جديدة من ChatGPT التي هيا  GPT-4  اصبحت اكثر ذكاء منه وصورة توضح الفرق بالنسبة المئوية بينهم في النجاحات .

سرعة الإجابة ودقتها وعدم الإحتيال عن برنامج:

ميزة التي تم تطويرها والتي هيا الدقة والسرعة في الاجابة حيث يقولون هم  لقد أمضينا 6 أشهر في جعل GPT-4 أكثر أمانًا وتوافقًا. تقل احتمالية استجابة GPT-4 للطلبات المتعلقة بالمحتوى غير المسموح به بنسبة 82٪ ، كما أن احتمالية تقديم ردود فعلية أكبر بنسبة 40٪ مقارنةً بـ GPT-3.5 في تقييماتنا الداخلية، الشرح كانت نسخة قديمة يقوم بعض الناس بالتحايل على برنامج وحصول على الاجابات مشبوهة والتي يمنع كلام عنها وسبق ورأيتم صور لبعض محادثات مريبة حيث تم تطوير نسخة جديدة لعدم الاستجابة بنسبة عالية عن نسخة ماضية وزيادة في سرعة والامان .

اين سيكون متاح غير موقع رسمي :

سيكون GPT-4 متاح في اي تطبيقات غير موقع رسمي :

تم تعاون GPT-4 معا موقع Duolingo موقع دولينجو عبارة عن موقع لتعليم لغات اي ان  GPT-4 سيصبح هناك ويمكنكا دردشة معه بخصوص لغة وتعلمها 

يمكنكا الاطلاع على كل تطبيقات ومواقع التي تعاونت معا GPT-4 عن طريقة رابط الموضوع من موقع رسمي كما يمكنكا الاطلاع على كل ميزات.

رابط موضوع اضغط هنا .

متى يمكنني استعمال GPT-4 :

حاليا غير متاح بصورة مجانية حيث سيصبح متاح بصورة مجانية في قريب عاجل او يمكنكا دفع 20دولار وسيمكنك استعماله حالا من موقع رسمي .

اذا لم تكن تعرف كيف تقوم بتسجيل في chat GPT قمت بعمل موضوع كيف تقوم بتسجيل فيه لكل دول وللدول محظور استعماله فيها معا حسابات مجانية .

رابط مقال اضغط هنا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقا عن سؤالك

الاسمبريد إلكترونيرسالة